معلومات الشركة: يتم تشغيل هذا الموقع (www.investico.com) بواسطة Faraz Financial Services (PTY) Limited ، وهي شركة استثمار جنوب أفريقية ، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا مع رقم ترخيص مقدم الخدمة المالية (FSP) 45518 لتقديم خدمة وسيط. تقع شركةFaraz Financial Services (PTY) Limited في المكتب المسجل في 80 Houghton Drive، Houghton، Gauteng، 2198.

 

تمتلك شركة Faraz Financial Services (PTY) Limited d وتدير العلامة التجارية "Investico".

 

تنتمي شركة Faraz Financial Services (PTY) Limited و Value Bridge Single Member Investment Services S.A إلى نفس مجموعة الشركات. شركة Value Bridge Single Member Investment Services S.A مرخصة من قبل Hellenic Capital Market Commission برقم ترخيص 6/927 / 31-8-2021.

 

تحذير من المخاطر: العقود مقابل الفروقات ("CFD") هي منتج مالي معقد ، له طابع المضاربة ، وينطوي تداوله على مخاطر كبيرة بفقدان رأس المال. قد يؤدي تداول العقود مقابل الفروقات ، وهو منتج هامشي ، إلى خسارة رصيدك بالكامل. تذكر أن الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات يمكن أن تعمل لصالحك وعيوبك. لا يمتلك متداولو العقود مقابل الفروقات الأصول الأساسية أو لديهم أي حقوق في ذلك. تداول العقود مقابل الفروقات ليس مناسبًا لجميع المستثمرين. لا يشكل الأداء السابق مؤشرًا موثوقًا للنتائج المستقبلية. لا تشكل التوقعات المستقبلية مؤشرًا موثوقًا للأداء المستقبلي. قبل اتخاذ قرار بالتداول ، يجب أن تفكر بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى الخبرة وتحمل المخاطر. يجب ألا تودع أكثر مما أنت على استعداد لخسارته. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر المرتبطة بالمنتج المتصور وطلب مشورة مستقلة ، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر الخاصة بنا.

 

القيود الإقليمية: Faraz Financial Services (PTY) Limited  لا تقدم خدمات داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وكذلك في بعض الولايات القضائية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا البريطانية وكندا وبعض المناطق الأخرى.

 

Faraz Financial Services (PTY) Limited d لا تصدر مشورة أو توصيات أو آراء فيما يتعلق بالحصول على أي منتج مالي أو حيازته أو التخلص منه. Faraz Financial Services (PTY) Limited  ليست مستشارًا ماليًا.

تمكين المتداولين من جميع المستويات

تداول العقود مقابل الفروقات بثقة عبر أسواق متعددة في بيئة التداول المتطورة والشفافة.

مجموعة متنوعة من الأصول300+
رافعة مالية تصل إلى1:500
الحد الأدنى للإيداع$250

جرب طليعة التداول

في Investico ، نسعى جاهدين لتزويد المتداولين لدينا بأحدث الأدوات والموارد المبتكرة ، مما يتيح لك اتخاذ قرارات مستنيرة وتعزيز لعبة التداول الخاصة بك.

  • صفر عمولات
  • حسابات تداول متعددة لتناسب احتياجات كل متداول
  • أكثر من 300 أصل CFD ، بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وغيرها الكثير.
  • الوصول إلى التحليل الفني والأساسي لإبلاغ قرارات التداول الخاصة بك

انضم إلى Investico

أصبح التداول عبر الإنترنت بسيطًا مع مجموعة Investico Education

مصممة لبناء ثقة المتداولين ، من خلال تجربة تعليمية شاملة مع الموارد والأدوات المصممة خصيصا لاحتياجات المتداولين على جميع المستويات.

التحليل الفني

سيساعدك ذلك على اكتساب رؤى تعتمد على البيانات حول نشاط السوق المستقبلي المحتمل والكشف عن فرص الدخول والخروج من التداول.

التحليل الأساسي

سيوسع فهمك للعوامل والأحداث التي تؤثر على تقلبات أسعار أي أصل ، ويساعدك على البقاء على اطلاع دائم واتخاذ قرارات تداول مستنيرة.

حساب تجريبي

يسمح لك بالتدرب في بيئة محاكاة ، لاكتساب خبرة التداول واختبار تقنيات التداول الخاصة بك بدون مخاطر.

تداول في منصة سهلة الاستخدام ورائدة

تداول أثناء التنقل أو قم بتسجيل الدخول إلى WebTrader ، واستمتع بالوصول إلى بيانات السوق في الوقت الفعلي وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من أدوات التداول.

جرب منصة Investico

تمكين المتداولين من جميع المستويات

تداول بثقة عبر أسواق متعددة مع Investco. إن تزويدك بأقصى درجات العناية والخدمة التي لا مثيل لها وبيئة تداول شفافة بالكامل هو أولويتنا القصوى.

استمتع بخدمة العملاء

هل تحتاج إلى مساعدة؟ زيارة مركز المساعدة

تحذير المخاطر

ينطوي التداول في الفوركس / العقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطرة برأس المال الخاص بك بسبب تقلبات السوق الأساسية. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. لذلك ، يجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب.

% مكتمل

طرق الدفع
من أجل إجراء إيداع آخر ، تحتاج أولا إلى التحقق من حسابك.
تم رفض ملفك. يرجى الاتصال بدعم العملاء.
أفهم

عزيزي ${UserName} ،

هذا الإجراء غير متاح لحساب تجريبي.
قم بالتبديل إلى حسابك الحقيقي ، وأضف الأموال وابدأ التداول.

قم بتمويل حسابك

هذا القسم مفتوح للعملاء فقط ، يرجى تسجيل الدخول أو التسجيل